بسم الله الرحمان الرحيمإخواني الأعزاء أخواتي الفاضلات أعضاء منتداي المخلصين
لأول مرة فى تاريخ الروحانيين نعرفكم
أن القرآن الكريم هو منوط بالعلوم الفلكية من الله العزيز الحكيم وقد وزعت حروفه آل 14 حرف نورانى و 14 حرف ظلمانى على المنازل القمرية ومن هنا أتت الروحانيات وتعلموها وسوف نحكى ما قبل القرآن ولاكن يهمنا الذى نعيش عليه لأن ما قبل القرآن كان لا يوجد روحانيات أو روحانيين كانوا سحرة وكهنة من جميع الكفار قبل نزول القرآن الكريم ولذا يقول لكم المحب فى الله وبنور الله وبعطاء الله المنان علينا بالعلوم ونفيض عليكم بها من الفيض الربانى ولا نبخل على مريدينا لكى يعلم ان الروحانيات ليس سحرا بل علوم متخذة من القرآن الكريم وقد بلغ فيها كل الأئمة ووصلوا إليها السادة الأخيار والكلام هنا على ال28 حرف أبجدى لأن هذا العدد شخص تام فليتم من روح وجسد فالواقع منها فى اوائل السور 14 حرفا هى مقام الروح إذا الروح خفية كذالك هذه الاحرف شرها خفى وهى أيضا عدد المنازل الخفية الأربعة عشر حرفا التى لم تقع فى أوائل السور والمذكور 14 من النورانى والظلمانى خفاه رب العزة من الشر هى مقام الجسد ومقام المنازل الظاهرة فالظهور أمرها لم يعبها ولا تظن ايها الناظر ان ذلك كله الإتفاق بقصد ومعنى والوقوف على معرفة ذلك من الاسرار المصونة والعلوم المخزونة وهو سر القرآن فمنها ما فى الاوائل منها حرفا واحد أزيد من ذلك ونهايته رتبتها خمسة لا زائد عليها إذا الخمس هى العدد الذى إذا ضرب فى نفسه حفظ ذات طبيعته والألف المقدم كونها فى اوائل السور عبارة عن البداية أعنى بداية عالم الامر والنون فى آخرها عبارة عن النهاية أعنى نهاية الخلق وأعلم ايها الناظر أن بحق ما سطروا الحكماء هذه العلوم ضنا بها على من ليس من اهلها ولذلك ما قيل تضعوا الحكمة فى غيرأهلها فتظلموها ولا تخفوها من أهلها فتظلموها وكذالك قولهم لا تضعوا الدر فى أعناق الخنازير وحدثوا الناس بما يفهمون ولا تحدثوهم بما لا يفهمون ولو حدثت الناس بما اعلم لقطع منى هذا البلعوم لذلك ما نهى عنه الشارع صلى الله عليه وسلم عن الخوض فى سؤال وقال : إنما هلك من كان قبلكم بكثرة سؤالهم أنبيائهم حتى إن عرفوا كثر السؤال فمن ديوان النبوة فعليك ايها الناظر بحفظ ما يصل إليك من هذه العلوم وسترها ما استطعت وانا ارسم لك ما رأيته لجعفر فى تلك المقالة ..
إذا لحاجة إليه عظيمة الشأن وزعم أن هذه القسمة أوجبت الترتيب فأول سورة الفاتحة لها الشمس وآخرها المريخ
والبقرة زمر أولها الشمس وآخرها المريخ أولها
آل عمران الراء أولها الشمس وآخرها القمر
النساء فعوا أولها لزحل وآخرها للقمر
المائدة فكج أولها لزحل وآخرها للشمس
الأنعام فسوا أولها للزهرة وآخرها للمشترى
الاعراف واه أولها للمريخ وىخرها للشمس
الأنفال عو أولها للزهرة وآخرها للمريخ
التوبة قل أولها للشمس وآخرها للقمر
يونس قط أولها لزحل وآخرها للشمس
هود فكا أولها للزهرة وآخرها لعطارد
يوسف قيا أولها للقمر وآخرها للزهرة
الرعد مه أولها لعظارد وآخرها لزحل
إبراهيم نا أولها للزهرة وآخرها لعطارد
بنى إسرائل فى اولها للقمر وآخرها للشمس
الكهف قد أولها للزهرة وآخرها للمريخ
مريم عن أولها للشمس وآخرها للمشترى
طه قلب أولها للشمس وآخرها للمشترى
الأنبياء قيا أولها للمريخ وآخرها لزحل
الحج عه أولها للمشترى وآخرها لعطارد
المؤمنون قيط أولها للشمس وىخرها لعطارد
النور سد أولها للقمر وآخرها للقمر
الفرقان عز أولها لزحل وآخرها للقمر
الشعراء فكج أولها لزحل وآخرها للمشترى
النمل صبح أولها للمريخ وآخرها للشمس
القصص فج أولها للزهرة وآخرها لزحل
العنكبوت صط أولها للمشترى وآخرها للزهرة
الروم س أولها لزحل وآخرها للشمس
لقمان لد أولها للزهرة وآخرها للمريخ
السجدة ل أولها للشمس وآخرها للقمر
الأحزاب عج أولها لعطارد آخرها لزحل
سبأ قد أولها للمشترى وآخرها لعطارد
الملائكة مو أولها للقمر وآخرها المريخ
يس قب أولها للمشترى وآخرها عطارد
الصفات قفب أولها للقمر وآخرها للزهرة
ص ف أولها لعطارد وآخرها لعطارد
الزمر عب أولها للقمروآخرها لزحل
المؤمنون قد أولها للمشترى وآخرها لعطارد
حمسق و أولها للمريخ وآخرها المريخ
الزخرف قد أولها للشمس وآخرها لزحل
الدخان نز أولها للمشترى وآخرها المشترى
الجاثية لو أولها للمريخ وآخرها المريخ
الاحقاف لد أولها للشمس وآخرها للمشترى
الأنفال لذ أولها للمريخ وىخرها للقمر
الفتح كط أولها لزحل وآخرها لزحل
الزريات ص أولها للمشترى وآخرها للزهرة
الطور مز أولها لعطارد وآخرها للشمس
النجم صا أولها للزهرة وآخرها لزحل
القمر ى أولها للمشترى وآخرها للقمر
الرحمن عز أولها لزحل وآخرها لعطارد
الواقعة عط أولها للقمر وآخرها للزهرة
الحديد كح أولها لعطارد وآخرها لعطارد
المجادلة كا أولها للقمر وآخرها للقمر
الحشر كدا أولها لزحل وىخرها للمريخ
الممتحنة لح أولها للشمس وىخرها للمشترى
الصف يد أولها للمريخ وىخرها للمشترى
الجمعة يا أولها للمريخ وآخرها لعطارد
المنافقون با أولها للقمر وآخرها للمريخ
التغابن ع أولها للشمس وآخرها للقمر
الطلاق يب أولها لزحل وآخرها للشمس
التحريم أب أولها للزهرة وآخرها للمشترى
الملك ل أولها للمريخ وآخرها للشمس
ن نب أولها للزهرة وآخرها للقمر
الحاقة نب أولها لزحل وآخرها للمشترى
سئل سائل س أولها المريخ وآخرها للشمس
نوح كح أولها للزهرة وآخرها لعطارد
الجن كج أولها للقمر وآخرها لعطارد
المزمل ك أولها للقمر وآخرها للشمس
المدثر ن أولها للزهرة وأخرها للشمس
الإنسان لا أولها للمشترى وآخرها للشمس
المرسلات ن أولها للزهرة وآخرها القمر
الأنبياء م أولها لعطارد وآخرها للشمس
النازعات مو أولها للقمر وآخرها للقمر
عبس مد أولها لزحل وآخرها لعطارد
الشمس كط أولها للقمر وآخرها للزهرة
إنفطرت يط أولها لعطارد وآخرها للمريخ
المطففون لرا أولها للشمس وآخرها للشمس
إذا السماء إنشقت كه أولها للزهرة وآخرها لعطارد
البروج كب أولها للقمر وآخرها للقمر
الطارق يز أولها لزحل وآخرها للمريخ
الأعلى يط أولها للشمس وآخرها لزحل
الغاشية كو أولها للمشترى وآخرها لعطارد
الفجر ل أولها للقمر وآخرها للقمر
البلد ك أولها لزحل وآخرها لعطارد
الشمس ى أولها للقمر وآخرها للقمر
الليل ك أولها لزحل وآخرها للقمر
الضحى أولها لزحل وآخرها للشمس
ألم نشرح ح أولها للزهرة وىخرها الزهرة
التين و أولها عطارد وآخرها لعطارد
إقرأ ك أولها للقمر وآخرها للشمس
القدر هـ أولها للزهرة وآخرها للمريخ
الصمدية ح أولها للشمس وىخرها للزهرة
الزلزلة ط أولها لعطارد وآخرها للقمر
العاديات ط اولها لزحل وآخرها للشمس
القارعة يط أولها للزهرة وآخرها للزهرة
أهـم ح أولها لعطارد وآخرها لعطارد
العصر ج أولها للقمر وآخرها للمشترى
الهمزة ط أولها للمريخ وآخرها للشمس
الفيل هــ أولها للزهرة وآخرها للمشترى
قريش د أولها المريخ وآخرها لعطارد
الكوثر ح أولها للقمر وآخرها للمشترى
الكافرون و أولها للمريخ وآخرها لزحل
النصر ح أولها للمشترى وآخرها للشمس
تبت هـ أولها للزهرة وآخرها للمشترى
الاخلاص د أولها للمريخ وآخرها لعطارد
الفلق هـ أولها للقمر وآخرها للشمس
الناس و أولها للزهرة وآخرها للمريخ
فإقدم الفكر أيها الناظر لهذا الترتيب ما ابدعه وما اعجبه إذا هو فى حكم الدور إذا البداية والروحانيات ليس لها علاقة بالسحر
( إن نحن أنزلنا الزكر وإن له لحافظون صدق الله العظيم